لمحة عامة
من خلال نظام التقييم يمكنك ضبط عملية التقييم والتقويم بسهولة, ويمكنك تصميم الاستبيانات القائمة على النماذج للحصول على التعليقات من كل شخص في الشركة، بدايةً من الموظفين وحتى المدراء، بالإضافة إلى التقييمات الذاتية. واجعل العملية آلية بالكامل.
قم بإعداد التقييم الدوري للموظف
حافظ على العملية التحفيزية في شركتك من خلال إجراء التقييمات الدورية لأداء الموظفين. قم بتقييم الموارد البشرية بصفة منتظمة لمنح المزايا للموظفين وايضاً للمؤسسة سواء كانت شركة صغيرة أو شركة كبيرة.
متابعة سهلة
راقب بوضوح حالة التقييم لكل موظف أو للشركة بأكملها.
نافذة عرض التقويم الواضحة
تتبع التقييمات المقبلة وأرسل التذكيرات إلى المعنيين.
إجابات قابلة للتصدير : حوّل كل تقييم إلى نموذج ملف قابل للطباعة.
قمْ بإعداد التقييم الأمثل
قم بإنشاء استبيان مناسب لجمع إجابات موظفيك، وقم بإعداد النماذج الخاصة بك أو اختر من النماذج الحالية.
قمْ بإدارة عدة أنواع من التقييمات: من الأسفل إلى الأعلى ومن الأعلى إلى الأسفل والتقييم الذاتي والتقييم النهائي من قِبل المدير.
تصميم الاستطلاع الخاص بك
قم بإنشاء نماذج استطلاعات خاصة لجمع معلومات أو آراء من موظفيك.
أضف أسئلة سريعًا، وعدل الصفحات، وقم بإعداد مسودة استطلاع مفيدة، باستخدام نماذج مُدمجة رائعة أو أنشئ تصميمك الخاص من البداية.
قم بتحويل الاستطلاعات الحالية إلى نماذج لاستخدامها وتعديلها فيما بعد.
قم بالتحقق من استطلاعاتك قبل نشرها: اطلب من المديرين والمشرفين أو الموظفين الآخرين مراجعة هذه الاستطلاعات و اسمح لهم بإضافة تعليقات قبل الانتهاء منها.
يمكنك حتى إنشاء العديد من الاستطلاعات لكل خطوة تقييم لإرسالها إلى أشخاص مختلفين.