نظام الملاحظات
قم بتدوين ملاحظاتك ونظم مهامك مع اشعارات تذكيرية ومشاركة مستنداتك وافكارك مع زملائك في الوقت الفعلي في نظام بسيط وسهل.
قوائم المهام الشخصية
حققْ أهدافك وغاياتك بطريقة أبسط و أسهل من أي وقت مضى مع قوائم المهام الشخصية
نظم أعمالك من خلال قوائم المهام و الملاحظات التفاعلية. وقم بزيادة إنتاجية الموظفين بدايةً من المهام الشخصية وصولا إلى محاضر الاجتماعات التعاونية من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لترتيب أولويات عملهم ومشاركة أفكارهم.
قم بتعزيز إنتاجيتك
قم بتصميم قائمة مهام عبر شبكة الإنترنت بالشكل الذي تُريده، ثمْ أدرج مهامك فيها بسهولة، ونظمْ هذه المهام أفقيًا (اليوم، هذا الإسبوع، هذا الشهر، .....)، ورتبها حسب الأولويات رأسيًا وفقًا للمهام قصيرة المدى، واجمع العناصر عن طريق إدراج ألوان محددة لمهام محددة. حيث أن طريقة عرض البطاقات تقدم لك تنظيمًا مرئيًا بسيطًا لعرض الاحتياجات التي ينبغي القيام بها وتُساعدك على المضي قدمًا نحو الخطوة التالية.