عملية التوظيف أصبحت أكثر سهولة

إدارة عملية التوظيف من الاعلان الى التعاقد

لمحة عامة

يمكنك تنظيم الوظائف الشاغرة ونماذج التوظيف وأيضا تتبع عروض العمل بكل سهولة , وتخصيص مراحل التوظيف والمقابلين في كل مرحله. 

 أودو • صورة مع تعليق
أودو • صورة ونص

قم بتنظيم الوظائف الشاغرة ونماذج التوظيف

 اضبط لوحة الوظائف وعزز من قوائم الوظائف وتتبع الطلبات المقدمة بسهولة.

 تابع جميع مقدمي الطلبات وأنشئ قاعدة بيانات بالمهارات والصفحات الشخصية مع المستندات المفهرسة.

 ولا داعي للاستعانة بمصادر خارجية للتوظيف - يمكنك إدارة كل شيء داخليًا بطريقة بسيطة ومهنية


تتبع عروض العمل وقم بتجميع نماذج التوظيف من قنوات



 يتم تعيين عنوان بريد إلكتروني جديد تلقائيًا لكل عرض عمل لتوجيه التطبيقات مباشرةً نحو الشخص المناسب.سواء تواصل معك مقدم الطلب عن طريق البريد الإلكتروني أو باستخدام نموذج إلكتروني،

 يمكنك الحصول على جميع البيانات المفهرسة تلقائيًا (السير الذاتية والخطابات التعريفية وغيرها) والمجاب عليها بنقرة واحدة فقط من خلال استخدام النماذج أو الرسائل البريدية المخصصة. 

  

أودو • نص وصورة
أودو • صورة ونص

تخصيص عملية التوظيف الخاصة بك و تحديد المراحل الخاصة بك والمقابلات



 استخدم نافذة عرض البطاقات الذكية وخصص خطوات عملية التوظيف: سابقة الأعمال، والمقابلة الأولى، والمقابلة الثانية، والتفاوض وغيرها.

 احصل على إحصائيات دقيقة بشأن خط التوظيف استخدم التقارير لمقارنة أداء منشوراتك على مختلف لوحات العمل الخارجية، وقم بتغيير الإستراتيجية وخطة التوظيف بسهولة بناءً على النتائج.

الوثائق المتكاملة

حدد عملية إدارة المستندات الخاصة بك


 قم بإنشاء المناصب الوظيفية الخاصة بك ونشرها.

 استقبال الطلبات الأولى.

 ابحث عن المستندات المعبأة في تطبيق المستندات

أودو • نص وصورة

المزايا

التكامل

الموارد البشرية 

تحويل مرشح في عملية التوظيف إلى موظف في النظام بنقرة واحدة.