بمشاركة ممثّل الملّاك وإدارتها التنفيذية وموظفيها
"إيجاد التقنية" تقيم حفلها السنوي وسط جلسة حوارية استعرضت مستقبل الشركة ومنجزاتها المتحققة

أقامت شركة "إيجاد التقنية" حفلها السنوي بحضور ممُثّل ملّاك الشركة، وإدارتها التنفيذية، وموظفيها، جاء ذلك وسط مشاركة واسعة شهدت جلسة حوارية تبادل من خلالها الجميع الآراء حول مستقبل الشركة خلال العام 2021، مستعرضين في الوقت ذاته جملة الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام 2020.

وخلال الجلسة الحوارية، أبدى ممثّل ملّاك الشركة تطلعه إلى أن تنجح الشركة بكوادرها البشرية وإدارتها التنفيذية الجديدة خلال العام 2021 على تحقيق جميع التطلعات التي يصبوا إليها ملّاك الشركة وعملاؤها، متمنيًا في الوقت ذاته التوفيق للإدارة التنفيذية الجديدة للشركة بقيادة المدير التنفيذي محمد الشمري.

من جانبه أكد محمد بن نخيلان الشمري المدير التنفيذي لشركة "إيجاد التقنية" أن الشركة ستسعى خلال العام 2021 إلى تعظيم حجم المنجزات التي تم تحقيقها خلال المرحلة الماضية، وقال "نتطلع إلى العمل جميعًا في هذه الشركة الوطنية الرائدة بما يحقق تطلعات مُلّاكها وعملاؤها وموظفيها في الوقت ذاته".

يشار إلى أن الحفل السنوي شهد مشاركة واسعة من قبل موظفي الشركة من مختلف الإدارات، فيما عقد هذا للقاء في العاصمة السعودية الرياض، في فندق التنفيذيون، وسط روح إيجابية وتفاؤل كبير.

الجدير بالذكر أن "إيجاد التقنية" هي شركة سعودية متخصصة في مجال ابتكار الحلول والتقنيات الحديثة لدعم التحول الرقمي وتطوير حلول الأعمال، وتعتبر واحدة من أهم من اهم الشركات التي أسهمت في توطين التقنية ولها سجل حافل بالمنجزات الوطنية أبرزها تحقيق جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات في تطبيقات الحكومة الالكترونية لعام 2019 وشهادة التميز لعام 2020.

حصول شركة إيجاد التقنية لتقنية المعلومات على شهادة ال ISO 9001